• ×

06:27 مساءً , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019


إشادة أمانة موقع الفقه الإسلامي بجهود فضيلة الشيخ سامي بن محمد الصقير حفظه الله.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موقع الفقه الإسلامي 
شكر وتقدير


الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على أشرف الخلق وسيد المرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد.
فإنه لمن دواعي سرور أمانة موقع الفقه الإسلامي أن يتولى الجواب على الفتاوى الموجهة إليه فضيلة الشيخ سامي بن محمد الصقير حفظه الله، ولقد قام الشيخ وفقه الله بالجواب على عدد كبير من الأسئلة الموجهة إلى الموقع، بلغ (2037) فتوى، وذلك عبر نافذة ( يستفتونك ).
ومن باب من لا يشكر الناسَ لا يشكر اللهَ، فإن الموقع يتوجه بعميم الشكر والتقدير لفضيلته، سائلين الله تعالى أن يجعل ما يقدمه الشيخ للإسلام والمسلمين في ميزان أعماله، يوم لا ينفع مال ولا بنون، إلا من أتى الله بقلب سليم.
علما أن الشيخ سامي بن محمد الصقير أستاذ مشارك بهيئة التدريس بكلية الشريعة جامعة القصيم، وهو أحد أكبر طلبة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله، والذي تولى التدريس بعده في مسجده، وقد تولى تدريس مادة الفقه، وأصول الفقه، وشرح البلوغ وغيره، كما أن الشيخ يقوم بالإجابة على فتاوى المستفتين، سواء في مسجده أو على هاتفه.
والشيخ سامي من الطلبة الذين تأثروا بالشيخ ابن عثيمين رحمه الله جدًّا، فقد لازمه فترة طويلة من الزمن، وحفظ عنه الكثير من العلم، فيعتبر الشيخ سامي من أحفظ الناس لكلام شيخه رحمه الله، ودراية وعلما بآرائه، فجزاه الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، والله الموفق.
بواسطة : المشرف الفني
 0  0  2.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:27 مساءً الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019.